سمعة مطور Dishonored 2 أنقذت مستقبله بفضل تقديمه ألعابًا «مُتقنة» – صدي الخليج

سمعة مطور Dishonored 2 أنقذت مستقبله بفضل تقديمه ألعابًا «مُتقنة» – صدي الخليج

سمعة مطور Dishonored 2 أنقذت مستقبله بفضل تقديمه ألعابًا «مُتقنة»

على الرغم من أن لعبة Dishonored 2 حظيت بإشادة النقاد، إلا أن استوديو Arkane Lyon ربما لم ينجُ من تداعيات ضعف الأداء التجاري للعبة لولا سمعته القوية في تصميم الألعاب، وفقًا لما كشفه المصمم السابق في الاستوديو، جوليان إيفيي.

في مقابلة مع PCGamer، تحدث إيفيي عن التكلفة الباهظة لتطوير اللعبة وسمعة الاستوديو في تقديم ألعاب متقنة، وكشف بشكل مثير للاهتمام أن تكلفة تطوير Dishonored 2 تجاوزت تكلفة تطوير لعبة The Elder Scrolls 5: Skyrim، وتابع:

كان الأمر غريبًا بعض الشيء. أعتقد أنه عندما نظرت Bethesda إلى الأرقام، فكرت: حسنًا، لعبة Skyrim باعت الكثير، وكلفت أقل من Dishonored 2 لتطويرها. لذلك كانوا يطرحون أسئلة. ومن منظور الإنفاق التنفيذي، من المنطقي طرح أسئلة مثل، ‘لماذا يجب أن نستمر معكم؟’ ولكننا كنا نعلم أن لدينا نوعًا من الحماية بفضل مستوى الجودة، مما جعلنا نصمم ألعابًا ربما تعتبر الأكثر إتقانًا في كتالوج Bethesda بأكمله.

على الرغم من أن Arkane Lyon لم يُصدر أي ألعاب فردية منذ إطلاق Deathloop، فإن المشروع الكبير التالي للاستوديو سيكون لعبة Marvel’s Blade، التي تم الكشف عنها في ديسمبر 2023 من خلال عرض دعائي، ورغم قلة التفاصيل المتاحة عن اللعبة، فمن المعروف أنها ستقدم كاميرا بمنظور الشخص الثالث، مما يمثل تغييرًا كبيرًا لاستوديو اشتهر بتطوير ألعاب من منظور الشخص الأول.